رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
+2
كلا ش
إنيوشاء
6 مشترك
- إنيوشاء
المشاركات : 1892
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011
رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
09/02/11, 02:14 am
الجزء (8)
قرب موعد عرس هنوده اختي ايه صح اقولكم بنت الحلال وافقت وملكت وبعد بكره عرسها
طبعا سبقها شهر نجهز لعرسها من دخله وفستانها ومياجها وذهبها ودراريع <<< يعني جهاز عروس
المهم
هند: تكلم الفلبينيه اللي تسوي لها تنضيفات .. أي عورتيني
الصالونه: مدام شنو يسوي لازم عور عشان يطلع زين
هند: انا هلحين مدام انا عروس
انا: شفيك منتي مصدقه انك عروس خخخخخخخ
البندري: وهي جايه لابسه ثوبها شرايكم بالثوب مضبوط علي ولا يبي له تعديلات
انا: بنظره تمحيص وتقحيص: لا شكلك تووووووب مايبله شي
هند: بس احس ناقصه شي
البندري: شناقصه
هند: اممممممم لالا خلاص مع الكياج والاكسسوار والتسريحه بتطلعين شي
البندري: اشووووه
هند: نوره ماجابت ثوبي من المصمم
انا: اول كلمتها تقول بالطريق بس راحت تأكد على راعي المسكه والدخله
هند: اها والله خايفه احس بيصير شي بالعرس
انا: لا انشالله كل شي جاهز اجهازك امي وخالتي راحو يودونه لبيتك
وثوبك جاي بالطريق والمسكه والدخله راحت تأكد الحجز ما ناقصك شي
هند: امبلاا اتصلتي على الصالون اكدتي حجزي عندهم
انا: ايه من الصبح وانا متصله
هند: الحمد لله واليوم بعد اخر جلسه لي تجهيز عروس واخلص
انا: زين بس شوفي ابيها تنقش لي حنه
هند: قولي لها ماهي قايله شي
انا: انا بروح ازيت شعري عشان يطلع مضبوط بالعرس
هند: هههههههه اوكي نادي البندري بعد اذا تبي شي منها
انا: اوكيكو
ورحت اجيب زيت واحطه بشعري وانادي البندري تضبط روحهاا
وعقب ماخلصنا من الصالونه راحت تقيس هند ثوبها طالع خيال عليهاا ..؟..
يوم العرس
اليوم العرس رحنا الصالون وانقسمنا قسمين اللي مع العروس واللي مع امي
انا ونوره والبندري مع العروس لانا بندخل معاها
واما امي وخالاتي وهيونه راحو صالون ثاني عشان يحظرون العرس من اوله
صارت: لنا قصه بالصالون الاخت اضربت عن الطعام وكل شوي تبي الحمام
وجتها حاله هستريا من البكا وطبعا انا ميته ضحك
وطقيت صحبه مع نص اللي بالصالون كان هو صالون عرايس فيه حوالي 15 عروس
دخلت اختنا العاروس تحط مكياج وعقبها لبسة ثوبها وسوت تسريحتهاا وحنا طبعا بعد رحنا حطينا مكياجنا وسوينا تسريحاتنا ورحنا صورنا لان المصوره من الصبح تنطر اختي
كانت هيونه تجنن مو طبيعيه ..
ثوبها سكري مو نفاش كان خصر واطي ومن تحت خامات مقطعه تختلط الوانها بين الابيض والذهبي وكانت بينهم ورد احمر جوري طبيعي ..؟..
واما عن اللي فوق فكان كت وكان الظهر شفاف عليه لمعه وغيوط مربطه نازل منها اكرستالات لونها ابيض واحمر
وماكانت لابسه طرحه لفتها على رقبتها وخلت الباقي منها يلتف على ايدهاا ولبست فوقها اكسوار لولو ونزلته على ايدها
واما مكياجها فكان الخطه من الاذن لي الاذن كان حيل ثقيل وشعرها رافعته كله ومركبه عليه لولو مع قبعه فخمه
اما مسكتها فكانت جدا كلاسكيه ورد احمر جوري ملفوف بشال عليه لولو
ولابسه تراجي لبنانيه فخمه حيل
اغنت عن العقد
اما انا لابسه ثوب اصفر مع عباد شمس ثوبي جدا بسيط
اللي محليه حركات اللي عليه
ورد تباع الشمس على كبرها على جنب خصري ونازل منها خامات وسلاسل
ولافه شال على شعري مثل الطرحه
وكنت مسوي شعري ديرتي ومكياجي كان ثقيل بعد
اما نوره فكانت لابسه ثوب لونه اخضر فيه كم واحد على ايدها اليسار كمها كان متقطع
ثوبها قصير من قدام وطويل من ورى
ثوبها كان نظام حديقه فيه حمام وفراش بس هالحركات ورى ثوبها اما قدام
فكان اغصان وعليها فرشات صغيره مع ورود حلوه
كانت قاصه شعرها مدرجات فاماسوت تسريحه لان قصتها ماتحتاج
شي ومكياجها ناعم حيل لانها تحب النعومه ..؟.؟..
والبندري: لابسه ساري هندي لونه سماوي بس كان جنان اصلي ومضبوط
حطت لها خزامه ووصلتها لين اذنها واكسسوار هندي على شعرها
وطبعا انقشت ايدها نقش هندي روعه ..؟.؟.
عقب ماخلصنا تصوير وصل اللموزين اللي كنا طالبنها للعروس
واول مانزلنا استقبلوها بزفه مصريه وعقبها ركبنا اللموزين
ورحنا للصاله
دخلت على اغنيه طالبينها يغنيها يوسف العماني وعقبها اغنيتين لخوات العروس
وعقبها جاء المعرس اخذ عروسته بس من كثر الحيا ماقدر يرفع عينه يطالع زوجته
كان الموقف ربكه
وطلعوا من الصاله وحنا تمينا نرقص ونستهبل وعقبها خلص العرس ورحنا البيت
++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجزء (9)
انا: واطيح على السرير شتتوقعون هند تسوي اللحين
نوره: شتسوي باجر تتزوجين وتعرفين
انا: ايه امين
البندري: ياقلبي عليها اليوم تعبانه كم صار لها ما نامت شكلها اليوم وجهاا متصفق
ولا زوجها المسكين
يتبلعم وتقول داش اختبار فيزياء
انا: ههههههههههههههههههه لا والله مو امتحان فيزياء امتحان دنيا اليوم يتحدد المصير يالبيض يالسود
نوره: وجع انشالله استحي يابت
انا: وش قلت هذا شرع ربي ياربي دخيلك
امي: بلا هبال نامو احسن لكم وفكونا من صجتكم تراي تعبانه مرره
انا: أي والله يبيلي نومه مدة 3 ايام كتعويض
البندري: ياحظي نامي نامت عليك طوفه
بعدها رحنا نمنا
.................................................. ........
صوت المنبه
قمت بتثاقل : يؤؤؤؤ من داق علي هلحين الساعه كم 6 الصبح حسبي عليك
وليد: نـــــعم ..بصوت واحد نايم
متعب : نعامه ترفسك وينك فيه اللحين
وليد: شتبي الاخ زوجتي مالك شغل انا وين
متعب: قول بسرعه في البيت جايك اللحين انا
وليد: الله لا يحيك في احد يجي الساعه 6 الصبح
متعب: أي انا قوم سوي لي فطور جوعان حدي
وليد: يا اخي روح المطعم انا بنام شوي الساعه 9 وراي شغل مالي نفس لك
متعب: والله منت رجال يارخمه اللحين بجيك وتطردني
وليد: من قال بصير رجال مع السلامه
سكر التلفون بوجهه وضحك وحط سايلنت لانه عارف متعب ماراح يخليه لحاله
..........................
متعب ولد عمي صالح يتيم ماعنده احد يروح له
ابوه عايش بس متزوج ومرت ابووه اقشرانيه ماتحبه ان جاء البيت تطرده
عشاان كذا هو عايش بشقه مع ثنين من ربعه عزابيه ويشتغل مع وليد بشركته
وعلى فكره هو اخو سلطان زوج هند ...؟.؟...
............................
وليد ماقدر ينام وتحسف انه سكر التلفون بوجهه متعب رفع التلفون بيتصل على متعب
ولا يلاقي مكالمتين لم يرد عليها ورساله..
قرى الرساله وضحك ودق على متعب..؟..
متعب: نعــــــم من غير نفس
وليد: تريقت
متعب: ايه شعليك انت
وليد: تطلع معاي نتريق
متعب: لا طالع مع ربعي
وليد:ههههههه اوكي يامال العافيه جيبو لي معاكم
متعب: معصي اجيب لك شي
وليد: ياولد كبر عقلك ولا تصير حريمه زعول وجيب لي معاكم 2 فلافل
متعب: انزين امش معانا حنا الحين طالعين اجهز على مانجيك
وليد: من معاك
متعب: في غيرهم عيد وسعد
وليد:خخخخخخخخخ شلون عيد عقب الدقه اللي سويتوها فيه
متعب: اسكت لو تشوف شكله من الخوف بس يتلفت قلت له انا اللي داق عليك يقول كذاب
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
متعب: هههه نمرك ابو خالد
وليد: هااااه يالله مروني بس لازم الساعه 8 ونص انا بالبيت
متعب: تامر امر
وليد: يالله اقلب وجهك
متعب: أي صفحه
وسكر التلفون منه
جلس وليد مايقارب خمس دقايق على سريره وعقبها قام راح للحمام اللي بغرفته غسل وجهه
وتسبح ولبس له بدله عاديه وطلع لانه بيتريق ويرجع
وهو نازل حصل اخته الاصغيره سارا جالسه قبال الاب توب وتلعب
وليد: وانتي من امس على الاب توب
سارا: شاسوي ماعندي شي اسويه... وتطالعه بنظرات زعلانه .. الاخ ماراح يسفرني
وليد: خلاص ابشري بكنسل اقامتك وسفرك
سارا: تضحك علي انت
وليد: انزين وين شابكه أي موقع
سارا: داخله مواقع صور ومنتداي اشارك فيه
وليد: وانشالله منتدى مختلط
سارا: لا انشالله وانا اقدر منتدى نسائي
وليد: انزين بطلي ايميلك ماشفته الاسبوع هذا
سارا: شنو مافي ثقه
وليد: يعني اللحين اذا خفت عليك ماكو ثقه انتي
عارفه من قبل لا نشتري الاب توب شنو شروطي مواقع محدده تدخلينها لاغير وايميلك كل يوم اشوفه وماتضيفين وحده لا لما تقولين لي
سارا: بضيقه هاك شوفه
وليد: عفيه على اختي لو اني ماخاف عليك كان ماقعت وراك اشوف كان عادي عندي
انتي اختي جوهرتي بنتي صح
سارا: ايه صح
وليد: خلاص لعيونك بنسافر ةاختاري المكان اللي تبينه
سارا: صج أي مكان
وليد: أي مكان يالله انا طالع تبون شي ناقصك شي
سارا: أي ابي فلوس
وليد: مو قبل امس معطيك وين وديتيهم ترى هالايام صايره مسرفه
سارا: شسوي شريت لي بدله فيها وخلصت فلوسي واليوم بروح المدينه مع بنات عمي وماعندي فلوس
وليد: ليش ماقلتي لي انك بتروحين المدينه
سارا: كاني قلت لك
وليد: يعني لو كان عندك فلوس كان ماقلتي لي
سارا: يؤؤؤ لاتكبر الموضوع بتعطيني ولا لأ
وليد: بعطيك والله بلشه غير فلوسك من الدوله 200 دينار مناشبتني بعد
سارا: 200 دينار تكفي شي اصلن راحت على تراجي شريتها
وليد: مبطل عينه تراكي 200 دينار الله واكبر شصاير بالعالم
سارا: انت ماتعرف شي هذي سوالف حريم
وليد: تلوموني يوم ابي لي وحده راعيه غنم يالله انا طالع
وراح وليد مع ربعه يتريقون بأحد هالمطاعم
.................................................. ......
في بيت ام هند
هند: بنات يالله قوموا بسافر اللحين
انا: ماتشوفين شر
هند: هين ماراح اجيب لكم معاي صوغه
وقمنا كلنا على حيلنا سلمنا على هنوده اللي جات تسلم علينا وبتسافر
لماليزيا ديرة العرساان
بعدها ماجاني نوم رحت جلست بالصاله اتريق واطالع لي مسلسل
امي: داخله علي: شواقه شوفي شنو معاي
انا: وااااااااو متى جبتي الليسن
امي: توني اليوم طلعته
انا: خالي معاك
امي: يب تدرين خالتك بتسافر بكره
انا: وين
امي: بتروح لسويسرا وباريس
انا: اشلع شعندها
امي: رجالها عنده شغل هناك فقالت بتسافر معاه
انا: وخالي ماراح يسافر هالسنه
امي: امبلا بيسافر سعوديه بيروحون عمره وجوله على مناطق سعوديه وهم بيروحون عند اهل امي برياض
انا: الله السنه هذي بتروح جدتي الرياض تكفين خلونا نروح معاهم
امي: لا ماقدر نروح اولا اختك نوره عندها معهدها وثانيا ماعندي فلوس حق السفره اعرفكم كل شي تبونه السنه الجايه انشالله
انا: يما بروح عمره تكفين
امي: توك جايه من لندن قبل شهر ماشبعتي
انا: ليش هو اكل عشان اشبع مابي بروح
امي: قولي مني لين باكر مافي روحه
وراحت امي تطبخ الغداا وبعدها قامت البندري وانسدحت بالغنفه اللي قدامي
كنت اجننها اقط عليها المخده وبطل الصحه ابيها تقوم
البندري: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ملاغه
انا: شب قومي يالله يابقره عندي لك سالفه
البندري: تقوم شنو
انا: ماراح اقول لين تسوين لي عصير
البندري: قولي يالله
انا: لا لا روحي جيبي لي عصير
البندري: اوووووووووووووف وراحت تجيب لي عصير
انا: مشكوورره السالفه تقول ماعندي سالفه
البندري: وتقوم نتاخذ مني العصير ياحماره عطينياه
طبعا العصير انكت كله على الزوليه
وامي بغت تموت وعقابا لي رحت مسحته ..؟..
انا: امسح الفرشه واسولف على نوره والبندري : تدرون ان خالي وخالتي بسافرون
نوره: ندري
انا: وتدرون ان المدرسه باقي عليها شهر واحد
البندري: يابقره ليش تذكريني
انا: يالله باقي لي سنه وافتك
امي: من شنو تفتكين
انا: من الدراسه
امي: خير انشالله ليش
انا: بس اخر سنه ولا بعد تبيني اكمل وبدخل انشالله الجيش
امي: الله يوفقك يارب
انا: هيه امي موافقه ادخل الجيش خخخخخخخخ
البندري: مالت عليك انا ببرد قلب امي وبدخل الهندسه وارفع راسها مو مثلكم
امي: أي بنتي قلبي تبي ترفع راسي مو بعض الناس
.................................................. ..........
وليد: ياولد تكفا وقف
متعب: نيهااهاهاهاي ماكو
وليد: لا تبعد عن البيت وراي مراجعه مهمه
متعب: خلاص بوقفك هنا
وليد: من صجك ياولد بعيد البيت عني انا خبل اللي رحت معاكم
متعب: خخخخخخخخخ
سعد: اجل تخطط تسوي لعيد دقه ومانسوي لك مايصير
عيد: هالله هالله يقول الشاعر الباكستاني كما تدين تدان .
متعب: يوقف السياره يالله انزل
وليد: من صجك حرك ابرك لك
سعد : ويفتح الباب وعيد يدز وليد لين طاح
وليد: ونزل بوسط الشارع
وطبعا متعب والشباب حركو ويلتفتون على وليد وهم ميتين ضحك.
وليد واقف بشارع والشمس طاقته وهو يتوعد ويتحلف بالشباب مايخليهم لحالهم
بعد مرور نص ساعه مر من قدامه تاكسي
وقفه وركب معاه وقاله يروح بيته
ولما وصل راح يركض يلبس ملابسه
لبس دشداشه و غتره وقام يركض بيلحق على الاجتماع.
وركب سياره وداس العداد حده وصل الشركه حتى ماصفط سيارته قط المفتاح على الحارس وراح يركض لقاعة الاجتماعات
يطالع بالساعه صار لهم ربع ساعه بادين ..؟..
دخل القاعه ..
وليد: اسف على التأخير بس سيارتي كانت مبنشره
متعب: لا عادي كان داق علي امرك
وليد: ويطالعه بنظره ماراح اخليك : لا مابغيت اتعبك
ابو محمد : نبدي الاجتماع
وليد: ابدي يابومحمد
وبدوا يتكلمون في المناقصات ومن خرابيطهم ..
بعد ساعتين خلص الاجتماع ..
وراح وليد مكتبه وقال لسكرتيره ..لا تدخلين احد علي واولهم متعب
السكرتيره رويدا : بس استاذ وليد استاذ متعب مابيرد علي
وليد ويلف عليها : والله اذا دخل مخصوم منك دبري روحك ويسكر الباب وراه
السكرتيره رويدا: أي انشالله تؤبرني يختي على هالطول والرجوله ااه لو بس بيكلمني مابيعديني وش يا امي لحأي علي ابل ماموت
وليد ويكلمها بالانتركوم : رويدا اطلبي لي شاي .
رويدا: امرك امر استاذ وليد
وليد وهو يقعد على الكرسي ويتنهد يفتح ازرار دشداشته اللي فوق ويقط غترته وعقاله
ويلعب بشعره
مسك تلفونه وطلب رقم لكن قبل لا يتصل ضحك وقال : شمسويه فيني انتي
وعقبها قطعت عليه حبل افكاره رويدا والشاي
وليد معصب : انا كم مره قايل لك انك انتي ماتدخلين علي الشاي وين عبدالرحمن
رويدا: أأأأ نسيت ومافيها شي
وليد: حطي الشاي وتوكلي على الله
ويدخل متعب: افا شفيك انت على هالاموره
رويدا: وتبتسم .. يخللي ياك وطلعت من الغرفه
وليد: اذا تبي روحك توكل على الله لاني واصل خشمي توكل على الله مالي نفس اشوفك
متعب: ياعيني انت ياللي واصل خشمك ههههههههههههه
وليد: متعب وانا اخوك تعرف الباب
متعب: تبيني ادليك اياه
وليد: لا ابيك تقضبه
متعب: ويقوم خلاص كفايه اهانات انتهينا انتهينا
وليد: ماتشوف شر ... وهو يلعب بالتلفون حقه
متعب: المهم اليوم في عشاء عند ابوي حياك الله
وليد: انت بتكون هناك
متعب: طبعا
وليد: ماني جاي
متعب: ابرك وفرت عشاء
وليد: ههه اوكي أي ماقلت لك
متعب: شنو
وليد: يمكن اسافر
متعب: وين انشالله
وليد: مدري خلي الغاليه تحدد واسافر تخاوينا
متعب: منو سويره هالنزغه بتسافر لا ماروح
وليد: ليش تحط عقلك عقل بنت عمرها 12 سنه جاهل تراها لالحينها ورعه تصدق لالحين تلعب بعرايس
متعب: خخخخخخخخخخخخخ اجل بمسكها عليها اوكي اسافر بس على شرط
وليد: احمد ربك باخذك معانا
متعب: الحمد لله بس ودي نسافر دزني لاند هالسنه
وليد: بقول لها واشوف ..
متعب: ليش تقول لها تحمد ربها ياعمي شوري عليك خلها تولي وانا وياك نسافر احلى سفره مع عيد وسعد نروح اسبانيا
وليد: ياعمي نفس السنه اللي طافت فضحتوا فينا لا توبه اسافر معكم
متعب: بذمتك ماكانت وناسه
وليد: ألا بس خثا المهم اقلب وجهك وراي معاملات بخلصها
متعب: والله متعب روحك انت ياعمي انت صاحب هالشركه وتخلص معاملات عطها واحد من اللي يشتغلون عندك وفك عمرك المهم انا طالع مع السلامه
وليد: باللي مايحفظه
متعب: هههههههههههههه مردوده
راح اخذ وليد التلفون وقام يتصل بالرقم وطلعت له بنت صغيرونه ..؟..
البنت: ألووووو منو يتكلم
وليد: هههه هلا هيونه شلونك
هيونه: امممم يما شعرفك اني هيونه
وليد: لاني ساحر خخخخخ
هيونه: مامي شواقه في ساحر بالتلفون
شوق: قولي له يسوي عمل يخلي امي تخلينا نسافر
هيونه: شواقه تقول لك سوي لها عمل تخلي امي توافق انا حنا نسافر
وليد: قولي لها اقضبي ارضك احسن
هيونه: يقول اقضبي ارضك احسن
شوق: منو هذا
هيونه: منو انت
وليد: اممممم قولي منو انا
هيونه: امممممم سلطانوه
وليد: لالالا عطيني شوقي
هيونه : شواقه تعالي كلميه
شوق: نعم من معاي
وليد: هلا بالصوت
انا: وقف قلبي عرفت هالصوت قام يتصبصب العرق من اسفل ظهري: من معاي << على بوني ماعرفه عبط بنات
وليد: اهااا ماعرفتيني يالله ماكو شكال نقول انا الاشقر المزيون
انا: خخخخخخخخخ لالحينك ذاكر شتبي ياشقر
وليد: لا بس كذا داق اتطمن عليك
انا: اها بخير بغيت شي
وليد: بعرف انتي شفيك كل ماكلمتك صرفتيني
انا: لان عيب اكلم رجال وبعدين شتبيني اقول لك ياحبيبي
وليد: لا قولي حياتي
انا: اقلب وجهك زين بسكر التلفون ولا عاد تتصل ترى قسم بالله بقول لبوي
وليد: اهاا قولي لبوك وانا بسبقه بقول هي تقول لي اشقر ومزيون
انا: انا قلته متى ياكذاب
وليد: يوم كنتي بلندن
انا: اصلن ماعرفك منو معااي
وليد: ههههههههههههههههههههه بدينا
انا: الو الو الصوت يقطع ما اسمعك يؤؤ باااااي <<<< سكرت السماعه بوجهه
ااه حسيت سكرت قلبي معااه << هذي شوقه
وليد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله خبله ورقله وو مالكه قلبي
ياما انذلوا تحت رجلي بنات بس عشان اكلمهم وهذي اللي ماقدرت لها
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
وإنشاء الله بكمل التكمله في موضوع تابع له
م ن ق و ل
قرب موعد عرس هنوده اختي ايه صح اقولكم بنت الحلال وافقت وملكت وبعد بكره عرسها
طبعا سبقها شهر نجهز لعرسها من دخله وفستانها ومياجها وذهبها ودراريع <<< يعني جهاز عروس
المهم
هند: تكلم الفلبينيه اللي تسوي لها تنضيفات .. أي عورتيني
الصالونه: مدام شنو يسوي لازم عور عشان يطلع زين
هند: انا هلحين مدام انا عروس
انا: شفيك منتي مصدقه انك عروس خخخخخخخ
البندري: وهي جايه لابسه ثوبها شرايكم بالثوب مضبوط علي ولا يبي له تعديلات
انا: بنظره تمحيص وتقحيص: لا شكلك تووووووب مايبله شي
هند: بس احس ناقصه شي
البندري: شناقصه
هند: اممممممم لالا خلاص مع الكياج والاكسسوار والتسريحه بتطلعين شي
البندري: اشووووه
هند: نوره ماجابت ثوبي من المصمم
انا: اول كلمتها تقول بالطريق بس راحت تأكد على راعي المسكه والدخله
هند: اها والله خايفه احس بيصير شي بالعرس
انا: لا انشالله كل شي جاهز اجهازك امي وخالتي راحو يودونه لبيتك
وثوبك جاي بالطريق والمسكه والدخله راحت تأكد الحجز ما ناقصك شي
هند: امبلاا اتصلتي على الصالون اكدتي حجزي عندهم
انا: ايه من الصبح وانا متصله
هند: الحمد لله واليوم بعد اخر جلسه لي تجهيز عروس واخلص
انا: زين بس شوفي ابيها تنقش لي حنه
هند: قولي لها ماهي قايله شي
انا: انا بروح ازيت شعري عشان يطلع مضبوط بالعرس
هند: هههههههه اوكي نادي البندري بعد اذا تبي شي منها
انا: اوكيكو
ورحت اجيب زيت واحطه بشعري وانادي البندري تضبط روحهاا
وعقب ماخلصنا من الصالونه راحت تقيس هند ثوبها طالع خيال عليهاا ..؟..
يوم العرس
اليوم العرس رحنا الصالون وانقسمنا قسمين اللي مع العروس واللي مع امي
انا ونوره والبندري مع العروس لانا بندخل معاها
واما امي وخالاتي وهيونه راحو صالون ثاني عشان يحظرون العرس من اوله
صارت: لنا قصه بالصالون الاخت اضربت عن الطعام وكل شوي تبي الحمام
وجتها حاله هستريا من البكا وطبعا انا ميته ضحك
وطقيت صحبه مع نص اللي بالصالون كان هو صالون عرايس فيه حوالي 15 عروس
دخلت اختنا العاروس تحط مكياج وعقبها لبسة ثوبها وسوت تسريحتهاا وحنا طبعا بعد رحنا حطينا مكياجنا وسوينا تسريحاتنا ورحنا صورنا لان المصوره من الصبح تنطر اختي
كانت هيونه تجنن مو طبيعيه ..
ثوبها سكري مو نفاش كان خصر واطي ومن تحت خامات مقطعه تختلط الوانها بين الابيض والذهبي وكانت بينهم ورد احمر جوري طبيعي ..؟..
واما عن اللي فوق فكان كت وكان الظهر شفاف عليه لمعه وغيوط مربطه نازل منها اكرستالات لونها ابيض واحمر
وماكانت لابسه طرحه لفتها على رقبتها وخلت الباقي منها يلتف على ايدهاا ولبست فوقها اكسوار لولو ونزلته على ايدها
واما مكياجها فكان الخطه من الاذن لي الاذن كان حيل ثقيل وشعرها رافعته كله ومركبه عليه لولو مع قبعه فخمه
اما مسكتها فكانت جدا كلاسكيه ورد احمر جوري ملفوف بشال عليه لولو
ولابسه تراجي لبنانيه فخمه حيل
اغنت عن العقد
اما انا لابسه ثوب اصفر مع عباد شمس ثوبي جدا بسيط
اللي محليه حركات اللي عليه
ورد تباع الشمس على كبرها على جنب خصري ونازل منها خامات وسلاسل
ولافه شال على شعري مثل الطرحه
وكنت مسوي شعري ديرتي ومكياجي كان ثقيل بعد
اما نوره فكانت لابسه ثوب لونه اخضر فيه كم واحد على ايدها اليسار كمها كان متقطع
ثوبها قصير من قدام وطويل من ورى
ثوبها كان نظام حديقه فيه حمام وفراش بس هالحركات ورى ثوبها اما قدام
فكان اغصان وعليها فرشات صغيره مع ورود حلوه
كانت قاصه شعرها مدرجات فاماسوت تسريحه لان قصتها ماتحتاج
شي ومكياجها ناعم حيل لانها تحب النعومه ..؟.؟..
والبندري: لابسه ساري هندي لونه سماوي بس كان جنان اصلي ومضبوط
حطت لها خزامه ووصلتها لين اذنها واكسسوار هندي على شعرها
وطبعا انقشت ايدها نقش هندي روعه ..؟.؟.
عقب ماخلصنا تصوير وصل اللموزين اللي كنا طالبنها للعروس
واول مانزلنا استقبلوها بزفه مصريه وعقبها ركبنا اللموزين
ورحنا للصاله
دخلت على اغنيه طالبينها يغنيها يوسف العماني وعقبها اغنيتين لخوات العروس
وعقبها جاء المعرس اخذ عروسته بس من كثر الحيا ماقدر يرفع عينه يطالع زوجته
كان الموقف ربكه
وطلعوا من الصاله وحنا تمينا نرقص ونستهبل وعقبها خلص العرس ورحنا البيت
++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجزء (9)
انا: واطيح على السرير شتتوقعون هند تسوي اللحين
نوره: شتسوي باجر تتزوجين وتعرفين
انا: ايه امين
البندري: ياقلبي عليها اليوم تعبانه كم صار لها ما نامت شكلها اليوم وجهاا متصفق
ولا زوجها المسكين
يتبلعم وتقول داش اختبار فيزياء
انا: ههههههههههههههههههه لا والله مو امتحان فيزياء امتحان دنيا اليوم يتحدد المصير يالبيض يالسود
نوره: وجع انشالله استحي يابت
انا: وش قلت هذا شرع ربي ياربي دخيلك
امي: بلا هبال نامو احسن لكم وفكونا من صجتكم تراي تعبانه مرره
انا: أي والله يبيلي نومه مدة 3 ايام كتعويض
البندري: ياحظي نامي نامت عليك طوفه
بعدها رحنا نمنا
.................................................. ........
صوت المنبه
قمت بتثاقل : يؤؤؤؤ من داق علي هلحين الساعه كم 6 الصبح حسبي عليك
وليد: نـــــعم ..بصوت واحد نايم
متعب : نعامه ترفسك وينك فيه اللحين
وليد: شتبي الاخ زوجتي مالك شغل انا وين
متعب: قول بسرعه في البيت جايك اللحين انا
وليد: الله لا يحيك في احد يجي الساعه 6 الصبح
متعب: أي انا قوم سوي لي فطور جوعان حدي
وليد: يا اخي روح المطعم انا بنام شوي الساعه 9 وراي شغل مالي نفس لك
متعب: والله منت رجال يارخمه اللحين بجيك وتطردني
وليد: من قال بصير رجال مع السلامه
سكر التلفون بوجهه وضحك وحط سايلنت لانه عارف متعب ماراح يخليه لحاله
..........................
متعب ولد عمي صالح يتيم ماعنده احد يروح له
ابوه عايش بس متزوج ومرت ابووه اقشرانيه ماتحبه ان جاء البيت تطرده
عشاان كذا هو عايش بشقه مع ثنين من ربعه عزابيه ويشتغل مع وليد بشركته
وعلى فكره هو اخو سلطان زوج هند ...؟.؟...
............................
وليد ماقدر ينام وتحسف انه سكر التلفون بوجهه متعب رفع التلفون بيتصل على متعب
ولا يلاقي مكالمتين لم يرد عليها ورساله..
قرى الرساله وضحك ودق على متعب..؟..
متعب: نعــــــم من غير نفس
وليد: تريقت
متعب: ايه شعليك انت
وليد: تطلع معاي نتريق
متعب: لا طالع مع ربعي
وليد:ههههههه اوكي يامال العافيه جيبو لي معاكم
متعب: معصي اجيب لك شي
وليد: ياولد كبر عقلك ولا تصير حريمه زعول وجيب لي معاكم 2 فلافل
متعب: انزين امش معانا حنا الحين طالعين اجهز على مانجيك
وليد: من معاك
متعب: في غيرهم عيد وسعد
وليد:خخخخخخخخخ شلون عيد عقب الدقه اللي سويتوها فيه
متعب: اسكت لو تشوف شكله من الخوف بس يتلفت قلت له انا اللي داق عليك يقول كذاب
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
متعب: هههه نمرك ابو خالد
وليد: هااااه يالله مروني بس لازم الساعه 8 ونص انا بالبيت
متعب: تامر امر
وليد: يالله اقلب وجهك
متعب: أي صفحه
وسكر التلفون منه
جلس وليد مايقارب خمس دقايق على سريره وعقبها قام راح للحمام اللي بغرفته غسل وجهه
وتسبح ولبس له بدله عاديه وطلع لانه بيتريق ويرجع
وهو نازل حصل اخته الاصغيره سارا جالسه قبال الاب توب وتلعب
وليد: وانتي من امس على الاب توب
سارا: شاسوي ماعندي شي اسويه... وتطالعه بنظرات زعلانه .. الاخ ماراح يسفرني
وليد: خلاص ابشري بكنسل اقامتك وسفرك
سارا: تضحك علي انت
وليد: انزين وين شابكه أي موقع
سارا: داخله مواقع صور ومنتداي اشارك فيه
وليد: وانشالله منتدى مختلط
سارا: لا انشالله وانا اقدر منتدى نسائي
وليد: انزين بطلي ايميلك ماشفته الاسبوع هذا
سارا: شنو مافي ثقه
وليد: يعني اللحين اذا خفت عليك ماكو ثقه انتي
عارفه من قبل لا نشتري الاب توب شنو شروطي مواقع محدده تدخلينها لاغير وايميلك كل يوم اشوفه وماتضيفين وحده لا لما تقولين لي
سارا: بضيقه هاك شوفه
وليد: عفيه على اختي لو اني ماخاف عليك كان ماقعت وراك اشوف كان عادي عندي
انتي اختي جوهرتي بنتي صح
سارا: ايه صح
وليد: خلاص لعيونك بنسافر ةاختاري المكان اللي تبينه
سارا: صج أي مكان
وليد: أي مكان يالله انا طالع تبون شي ناقصك شي
سارا: أي ابي فلوس
وليد: مو قبل امس معطيك وين وديتيهم ترى هالايام صايره مسرفه
سارا: شسوي شريت لي بدله فيها وخلصت فلوسي واليوم بروح المدينه مع بنات عمي وماعندي فلوس
وليد: ليش ماقلتي لي انك بتروحين المدينه
سارا: كاني قلت لك
وليد: يعني لو كان عندك فلوس كان ماقلتي لي
سارا: يؤؤؤ لاتكبر الموضوع بتعطيني ولا لأ
وليد: بعطيك والله بلشه غير فلوسك من الدوله 200 دينار مناشبتني بعد
سارا: 200 دينار تكفي شي اصلن راحت على تراجي شريتها
وليد: مبطل عينه تراكي 200 دينار الله واكبر شصاير بالعالم
سارا: انت ماتعرف شي هذي سوالف حريم
وليد: تلوموني يوم ابي لي وحده راعيه غنم يالله انا طالع
وراح وليد مع ربعه يتريقون بأحد هالمطاعم
.................................................. ......
في بيت ام هند
هند: بنات يالله قوموا بسافر اللحين
انا: ماتشوفين شر
هند: هين ماراح اجيب لكم معاي صوغه
وقمنا كلنا على حيلنا سلمنا على هنوده اللي جات تسلم علينا وبتسافر
لماليزيا ديرة العرساان
بعدها ماجاني نوم رحت جلست بالصاله اتريق واطالع لي مسلسل
امي: داخله علي: شواقه شوفي شنو معاي
انا: وااااااااو متى جبتي الليسن
امي: توني اليوم طلعته
انا: خالي معاك
امي: يب تدرين خالتك بتسافر بكره
انا: وين
امي: بتروح لسويسرا وباريس
انا: اشلع شعندها
امي: رجالها عنده شغل هناك فقالت بتسافر معاه
انا: وخالي ماراح يسافر هالسنه
امي: امبلا بيسافر سعوديه بيروحون عمره وجوله على مناطق سعوديه وهم بيروحون عند اهل امي برياض
انا: الله السنه هذي بتروح جدتي الرياض تكفين خلونا نروح معاهم
امي: لا ماقدر نروح اولا اختك نوره عندها معهدها وثانيا ماعندي فلوس حق السفره اعرفكم كل شي تبونه السنه الجايه انشالله
انا: يما بروح عمره تكفين
امي: توك جايه من لندن قبل شهر ماشبعتي
انا: ليش هو اكل عشان اشبع مابي بروح
امي: قولي مني لين باكر مافي روحه
وراحت امي تطبخ الغداا وبعدها قامت البندري وانسدحت بالغنفه اللي قدامي
كنت اجننها اقط عليها المخده وبطل الصحه ابيها تقوم
البندري: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ملاغه
انا: شب قومي يالله يابقره عندي لك سالفه
البندري: تقوم شنو
انا: ماراح اقول لين تسوين لي عصير
البندري: قولي يالله
انا: لا لا روحي جيبي لي عصير
البندري: اوووووووووووووف وراحت تجيب لي عصير
انا: مشكوورره السالفه تقول ماعندي سالفه
البندري: وتقوم نتاخذ مني العصير ياحماره عطينياه
طبعا العصير انكت كله على الزوليه
وامي بغت تموت وعقابا لي رحت مسحته ..؟..
انا: امسح الفرشه واسولف على نوره والبندري : تدرون ان خالي وخالتي بسافرون
نوره: ندري
انا: وتدرون ان المدرسه باقي عليها شهر واحد
البندري: يابقره ليش تذكريني
انا: يالله باقي لي سنه وافتك
امي: من شنو تفتكين
انا: من الدراسه
امي: خير انشالله ليش
انا: بس اخر سنه ولا بعد تبيني اكمل وبدخل انشالله الجيش
امي: الله يوفقك يارب
انا: هيه امي موافقه ادخل الجيش خخخخخخخخ
البندري: مالت عليك انا ببرد قلب امي وبدخل الهندسه وارفع راسها مو مثلكم
امي: أي بنتي قلبي تبي ترفع راسي مو بعض الناس
.................................................. ..........
وليد: ياولد تكفا وقف
متعب: نيهااهاهاهاي ماكو
وليد: لا تبعد عن البيت وراي مراجعه مهمه
متعب: خلاص بوقفك هنا
وليد: من صجك ياولد بعيد البيت عني انا خبل اللي رحت معاكم
متعب: خخخخخخخخخ
سعد: اجل تخطط تسوي لعيد دقه ومانسوي لك مايصير
عيد: هالله هالله يقول الشاعر الباكستاني كما تدين تدان .
متعب: يوقف السياره يالله انزل
وليد: من صجك حرك ابرك لك
سعد : ويفتح الباب وعيد يدز وليد لين طاح
وليد: ونزل بوسط الشارع
وطبعا متعب والشباب حركو ويلتفتون على وليد وهم ميتين ضحك.
وليد واقف بشارع والشمس طاقته وهو يتوعد ويتحلف بالشباب مايخليهم لحالهم
بعد مرور نص ساعه مر من قدامه تاكسي
وقفه وركب معاه وقاله يروح بيته
ولما وصل راح يركض يلبس ملابسه
لبس دشداشه و غتره وقام يركض بيلحق على الاجتماع.
وركب سياره وداس العداد حده وصل الشركه حتى ماصفط سيارته قط المفتاح على الحارس وراح يركض لقاعة الاجتماعات
يطالع بالساعه صار لهم ربع ساعه بادين ..؟..
دخل القاعه ..
وليد: اسف على التأخير بس سيارتي كانت مبنشره
متعب: لا عادي كان داق علي امرك
وليد: ويطالعه بنظره ماراح اخليك : لا مابغيت اتعبك
ابو محمد : نبدي الاجتماع
وليد: ابدي يابومحمد
وبدوا يتكلمون في المناقصات ومن خرابيطهم ..
بعد ساعتين خلص الاجتماع ..
وراح وليد مكتبه وقال لسكرتيره ..لا تدخلين احد علي واولهم متعب
السكرتيره رويدا : بس استاذ وليد استاذ متعب مابيرد علي
وليد ويلف عليها : والله اذا دخل مخصوم منك دبري روحك ويسكر الباب وراه
السكرتيره رويدا: أي انشالله تؤبرني يختي على هالطول والرجوله ااه لو بس بيكلمني مابيعديني وش يا امي لحأي علي ابل ماموت
وليد ويكلمها بالانتركوم : رويدا اطلبي لي شاي .
رويدا: امرك امر استاذ وليد
وليد وهو يقعد على الكرسي ويتنهد يفتح ازرار دشداشته اللي فوق ويقط غترته وعقاله
ويلعب بشعره
مسك تلفونه وطلب رقم لكن قبل لا يتصل ضحك وقال : شمسويه فيني انتي
وعقبها قطعت عليه حبل افكاره رويدا والشاي
وليد معصب : انا كم مره قايل لك انك انتي ماتدخلين علي الشاي وين عبدالرحمن
رويدا: أأأأ نسيت ومافيها شي
وليد: حطي الشاي وتوكلي على الله
ويدخل متعب: افا شفيك انت على هالاموره
رويدا: وتبتسم .. يخللي ياك وطلعت من الغرفه
وليد: اذا تبي روحك توكل على الله لاني واصل خشمي توكل على الله مالي نفس اشوفك
متعب: ياعيني انت ياللي واصل خشمك ههههههههههههه
وليد: متعب وانا اخوك تعرف الباب
متعب: تبيني ادليك اياه
وليد: لا ابيك تقضبه
متعب: ويقوم خلاص كفايه اهانات انتهينا انتهينا
وليد: ماتشوف شر ... وهو يلعب بالتلفون حقه
متعب: المهم اليوم في عشاء عند ابوي حياك الله
وليد: انت بتكون هناك
متعب: طبعا
وليد: ماني جاي
متعب: ابرك وفرت عشاء
وليد: ههه اوكي أي ماقلت لك
متعب: شنو
وليد: يمكن اسافر
متعب: وين انشالله
وليد: مدري خلي الغاليه تحدد واسافر تخاوينا
متعب: منو سويره هالنزغه بتسافر لا ماروح
وليد: ليش تحط عقلك عقل بنت عمرها 12 سنه جاهل تراها لالحينها ورعه تصدق لالحين تلعب بعرايس
متعب: خخخخخخخخخخخخخ اجل بمسكها عليها اوكي اسافر بس على شرط
وليد: احمد ربك باخذك معانا
متعب: الحمد لله بس ودي نسافر دزني لاند هالسنه
وليد: بقول لها واشوف ..
متعب: ليش تقول لها تحمد ربها ياعمي شوري عليك خلها تولي وانا وياك نسافر احلى سفره مع عيد وسعد نروح اسبانيا
وليد: ياعمي نفس السنه اللي طافت فضحتوا فينا لا توبه اسافر معكم
متعب: بذمتك ماكانت وناسه
وليد: ألا بس خثا المهم اقلب وجهك وراي معاملات بخلصها
متعب: والله متعب روحك انت ياعمي انت صاحب هالشركه وتخلص معاملات عطها واحد من اللي يشتغلون عندك وفك عمرك المهم انا طالع مع السلامه
وليد: باللي مايحفظه
متعب: هههههههههههههه مردوده
راح اخذ وليد التلفون وقام يتصل بالرقم وطلعت له بنت صغيرونه ..؟..
البنت: ألووووو منو يتكلم
وليد: هههه هلا هيونه شلونك
هيونه: امممم يما شعرفك اني هيونه
وليد: لاني ساحر خخخخخ
هيونه: مامي شواقه في ساحر بالتلفون
شوق: قولي له يسوي عمل يخلي امي تخلينا نسافر
هيونه: شواقه تقول لك سوي لها عمل تخلي امي توافق انا حنا نسافر
وليد: قولي لها اقضبي ارضك احسن
هيونه: يقول اقضبي ارضك احسن
شوق: منو هذا
هيونه: منو انت
وليد: اممممم قولي منو انا
هيونه: امممممم سلطانوه
وليد: لالالا عطيني شوقي
هيونه : شواقه تعالي كلميه
شوق: نعم من معاي
وليد: هلا بالصوت
انا: وقف قلبي عرفت هالصوت قام يتصبصب العرق من اسفل ظهري: من معاي << على بوني ماعرفه عبط بنات
وليد: اهااا ماعرفتيني يالله ماكو شكال نقول انا الاشقر المزيون
انا: خخخخخخخخخ لالحينك ذاكر شتبي ياشقر
وليد: لا بس كذا داق اتطمن عليك
انا: اها بخير بغيت شي
وليد: بعرف انتي شفيك كل ماكلمتك صرفتيني
انا: لان عيب اكلم رجال وبعدين شتبيني اقول لك ياحبيبي
وليد: لا قولي حياتي
انا: اقلب وجهك زين بسكر التلفون ولا عاد تتصل ترى قسم بالله بقول لبوي
وليد: اهاا قولي لبوك وانا بسبقه بقول هي تقول لي اشقر ومزيون
انا: انا قلته متى ياكذاب
وليد: يوم كنتي بلندن
انا: اصلن ماعرفك منو معااي
وليد: ههههههههههههههههههههه بدينا
انا: الو الو الصوت يقطع ما اسمعك يؤؤ باااااي <<<< سكرت السماعه بوجهه
ااه حسيت سكرت قلبي معااه << هذي شوقه
وليد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله خبله ورقله وو مالكه قلبي
ياما انذلوا تحت رجلي بنات بس عشان اكلمهم وهذي اللي ماقدرت لها
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
وإنشاء الله بكمل التكمله في موضوع تابع له
م ن ق و ل
- كلا ش
المشاركات : 657
تاريخ الانضمآمـ : 17/10/2010
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
10/02/11, 03:28 pm
يسلمو حلوه متا كملته بسرعه
- إنيوشاء
المشاركات : 1892
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
20/02/11, 10:00 pm
يسلموووووو على المرور اسعدتني بتواجدك :79:
- وئام my love
المشاركات : 7274
تاريخ الميلاد : 20/09/1996
تاريخ الانضمآمـ : 04/11/2010
العمر : 28
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
22/02/11, 04:53 pm
شكراااا لك
- إنيوشاء
المشاركات : 1892
تاريخ الانضمآمـ : 17/01/2011
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
18/04/11, 09:34 pm
والعفووو مرورك احلى ........
- ناروتو المير
المشاركات : 9927
تاريخ الميلاد : 01/06/1996
تاريخ الانضمآمـ : 11/02/2011
العمر : 28
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
21/05/11, 11:15 pm
شكرا على الموضوع
- ناروتو المير
المشاركات : 9927
تاريخ الميلاد : 01/06/1996
تاريخ الانضمآمـ : 11/02/2011
العمر : 28
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
21/05/11, 11:15 pm
تقبل مروري
- _94sakura
المشاركات : 1402
تاريخ الميلاد : 02/01/1994
تاريخ الانضمآمـ : 03/07/2010
العمر : 30
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
20/06/11, 11:47 am
يسلمو على القصة
- روح المنتدى
المشاركات : 1183
تاريخ الانضمآمـ : 05/07/2011
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
08/07/11, 04:11 pm
- روح المنتدى
المشاركات : 1183
تاريخ الانضمآمـ : 05/07/2011
رد: رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية الموضوع الثاني
08/07/11, 04:11 pm
يسلمووووووووووووووووووو
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى